“الكاف” يعين حكم إياب نصف النهائي بين الرجاء وإنيمبا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الغابوني “إيريك أوتوغو كانستا” لإدارة لقاء إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الرجاء الرياضي وضيفه إنيمبا النيجيري في ال24 من أكتوبر الجاري.

ونشر “الكاف” على موقعه الرسمي، أن مهمة قيادة إياب نصف النهائي ستوكل للحكم الغابوني “إيريك أوتوغو كانستا”، بمساعدة التشادي “عيسى يايا” كحكم مساعد أول، والغابوني “موسندا مونتال” كحكم مساعد ثاني.

وسبق للطاقم التحكيمي نفسه قيادة مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي ووفاق سطيف، والتي فاز بها الفريق الجزائري بهدف لصفر.

وكان لقاء الذهاب بين الرجاء والفريق النيجيري، قد أداره طاقم تحكيمي تونسي بقيادة الحكم يوسف السرايري، ومساعدة مواطنيه أيمن ملوشي، وأيمن إسماعيل.

ويستقبل الرجاء الرياضي ضيفه إنيمبا في ال24 من أكتوبر الجاري بملعب محمد الخامس، لحسم تأهله بشكل رسمي بعدما وضع قدما في نهائي كأس الإتحاد الإفريقي بفوزه أمس الأربعاء في مباراة الذهاب التي أجريت بمدينة “أبا” النيجيرية، حيث شهدت المقابلة تصرفات لا رياضية من الفريق النيجيري في حق بعثة الرجاء، ما جعل مسؤولي النادي المغربي يحتجون لدى مراقب اللقاء المكلف من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة