بدون ميسي ورونالدو.. برشلونة يدك شباك ريال مدريد في الكلاسيكو (فيديو)

دك نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم شباك ضيفه ريال مدريد، في الكلاسيكو بـ5 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “الكامبنو” في برشلونة، ضمن مباريات الجولة الـ10 من الدوري الإسباني (الليغا).

وتمكن البرازيلي فيليبي كوتينيو، من إفتتاح التسجيل لبرشلونة، في الدقيقة الـ11، واستمر الكتالونيون في الضغط إلى حين إضافة الهدف الثاني، عبر لويس سواريز، في الدقيقة الـ30، من ضربة جزاء، في الوقت الذي لم يشهد فيه الشوط الأول، أي محاولات خطيرة لنادي ريال مدريد، الذي لم يستطع لاعبوه مواكبة النسق العالي لعناصر برشلونة، الذين كادوا أن يرفعوا الحصة لولا تألق الحارس تيبو كورتوا، في الدفاع عن مرماه.

وعاد ريال مدريد في نتيجة المباراة بتقليصه الفارق في الدقيقة الـ50، وفي الوقت الذي كان فيه النادي الملكي يبحث عن هدف التعادل، عاد سواريز لتعميق الفارق لصالح برشلونة، بهدف ثالث، ليعود نفس اللاعب بعد ذلك ويضيف الهداف الـ4 للكتالونيين، قبل أن يختتم التشيلي أرتورو فيدال النتيجة لصالح برشلونة بهدف خامس، في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وشهدت مباراة الكلاسيكو، ولأول مرة منذ 9 سنوات، غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بسبب الإصابة، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي.

https://youtu.be/ggw4syHQHkA

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة