الاتحاد الإفريقي يعاقب المغربي أزارو

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن توقيف اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، مبارتين، وبالتالي حرمانه من المشاركة في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب “رادس”.

وقال الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن توقيف وليد أزارو يأتي بسبب “السلوك غير الرياضي” للاعب المغربي، في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب “برج العرب”، بعدما أظهرت عدسات “الكاميرات” تمزيقه قميصه من أجل “إيهام” الحكم بتعرضه للإعتداء وحصوله على ضربة جزاء.

كما عمد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى تغريم النادي المصري مبلغ 20 ألف دولار، واستدعاء مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وكانت مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بين الأهلي المصري والترجي التونسي، قد شهدت تحصل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، على ضربتي جزاء مشكوك في صحتيهما، إضافة إلى تمزيقه لقميصه وإيهامه الحكم بتعرضه لاعتداء من لاعبي الترجي، رغم إستخدام تقنية “الفار” في المقابلة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة