ماء العينين: هذه علاقتي بجواد بنعيسي

قالت أمينة ماء العينين البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، صاحبت الصور “الباريسية” أن حياتها الخاصة، ليست عرضة للمسائلة، مؤكدة أن علاقتها بجواد بنعيسى علاقة عائلية.

وأوضحت ماء العينين في حوار لها مع أسبوعية الأيام، أنها ليست مضطرة نهائيا إلى أن تقدم تبريرات أو إيضاحات بخصوص إختياراتها الخاصة أو علاقاتها بما لا يعني القراء أو الناخبين أوعموم المواطنين في شيء.

وكشفت ماء العينين أن علاقتها بجواد بنعيسي علاقة عائلية رافضة الحديث في التفاصيل معتبرة أنها لا تنسجم مع التأويلات والقصص والحكايات، مؤكدة أن هناك مشروع كتاب بينها وبين بنعيسي، وأن فكرة المشروع تشكلت بناء على نقاش كبير وعميق يخوضانه دائما بخصوص القضايا السياسية والفكرية والإجتماعية، ليتفقا على تدوينها في كناب على شكل حوار يعكس مسارين مختلفين لشابين لهما نفس السن وعاشا نفس التجربة بمقاييس مختلفة، الإنتماء إلى المدن الصغيرة ثم الإلتحاق بتنظيمات إيديولوجية ثم ممارسة السياسة، مع رصد مسار التحولات داخل بنيتين مختلفتين تتوجس كل واحدة من الأخرى، مما عمق الشرخ وصعب الحوار والنقد وتبادل التأثير.

وتحدثت أمينة ماء العينين في حوارها مع الأسبوعية، عن شخصية جواد بنعيسي، موضحة أن كل القضايا التي جمعتهما كشفت لها عن حس حقوقي وأفق ديمقراطي يميزه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة