دنيا بطمة الوجه الإعلاني لمعرض رمضان التجاري الدولي

تشارك عدة دول عربية واجنبية في المعرض الدولي التجاري لرمضان في دورته الـ35 والمقرر إقامته في الفترة من 11 مايو المقبل إلى 4 يونيو.

ويشهد المعرض مشاركة 11 دولة إلى جانب المغرب أبرزها مصر، وفرنسا، وسوريا، ولبنان، والصين، وتركيا…. وتم اختيار الهند لتكون ضيفة شرف هذا العام.
ومن المنتظر أن يبلغ زوار المعرض المقام على مساحة 6500 متر بالمعرض الدولي للدار البيضاء ربع مليون زائر.

واختارت الجهة المنظمة للمعرض النجمة المغربية دنيا باطمة لتكون الوجه الإعلاني للمعرض، وأعربت باطمة عن سعادتها، خاصة وان جزء من دخل المعرض هذا العام موجه إلى إحدى الجمعيات الخيرية.

وعن التحضيرات لهذا الحدث المهم أفاد مدير المعرض، أحمد الشرقاوي أن إدارة المعرض “دائما ما تتطلع إلى المستقبل، وتطمح إلى التغيير نحو الأفضل، لذلك قامت بتطوير المعرض الدولي التجاري لرمضان لهذه السنة، والهدف من ذلك جذب عدد أكبر من الزوار، والعارضين”، مضيفا أن هدف إدارة المعرض، أيضا، “تنمية دور الفعاليات الاجتماعية، لذلك قررت تخصيص جزء من مداخيل المعرض لهذه السنة لدعم إحدى الجمعيات الداعمة للمناطق النائية”، وأن منظمي المعرض “سعداء جدا بتنظيم الدورة 35، وهذا خير دليل على نجاح هذه التظاهرة التجارية، التي أصبحت متنفسا للعديد من ساكنة العاصمة الاقتصادية، وتمكنهم من التعرف على المنتجات الجديدة في السوق العالمي، ويوفر المعرض للعارضين فرصة عرض و سويق منتجاتهم ويشكل هذا الحدث مناسبة للاتصال المباشر مع الخواص والمقاولات المحلية والأجنبية”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة