بيونسيه في فيلم وثائقي على نتفلكس

أفادت تقارير أجنبية أن النجمة الأمريكية “بيونسيه” ستُطلق فيلمًا وثائقيًّا عبر شبكة “نتفليكس” الأسبوع القادم، قد يتناول عرضها الغنائي الخيالي في مهرجان الفن والموسيقى كوتشيلا عام 2018.

وكان الحساب الرسمي لشبكة “نيتفلكس” قد نشر عبر موقع “تويتر” بوسترًا دعائيًّا أصفر اللون كُتب عليه كلمة “Homecoming”  استخدمت فيها الحروف الإغريقية، ورغم أنه لم يؤكد بعد الموضوع الذي سيتناوله الفيلم الوثائقي، لكن يتوقع محبو النجمة أنه سيتحدث عن حياتها؛ فلون البوستر يُطابق لون زيها في مهرجان “كوتشيلا”، كما أن نوع الخط الذي استخدم للكتابة يشبه نوع خط الطباعة الذي استخدم للبضائع التي بيعت في المهرجان.

وهذه ليست الأدلة الوحيدة التي تؤكد ذلك، فـ”بيونسيه” تمتلك علامة تجارية تحمل ذات اسم الفيلم، كما أطلقت برنامج دراسيًّا العام الماضي يحمل اسم Homecoming Scholars Award Program الذي يوفر منحًا في أربع جامعات وكليات لتدريس تاريخ السود.

ومن المقرر إطلاق الفيلم في الـ17 من شهر أبريل الجاري.

الجدير بالذكر أن “بيونسيه” حققت إنجازًا كبيرًا في تاريخها الفني كأول فنانة سمراء تتصدر عناوين الصحف الخاصة بمهرجان “كوتشيلا” الغنائي، فضلًا عن كونها أول سمراء تحيي حفله الغنائي السنوي، والذي أقيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة