تحديد موعد جديد لمباراة الرجاء ومولودية وجدة

حددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موعدا جديدا لإجراء، مباراة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي وضيفه مولودية وجدة، ضمن الجولة الـ28 من الدوري الاحترافي المغربي، حيت تم تقديم اللقاء إلى يوم السبت المقبل، بدلا من الأحد.

وستقام المباراة بين الرجاء ومولودية وجدة، بملعب “الأب جيكو”، السبت المقبل، ابتداء من الساعة الـ10 ليلا، بعدما كان مقررا إجراؤها، يوم الأحد، دون تحديد ساعة انطلاقها، إن كانت ستقام قبل الإفطار أو بعده، لعدم التأكد من جاهيزة ملعب “الأب جيكو” لاستقبال المباريات ليلا.

وكانت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد حددت في وقت سابق مواعيد إجراء مباريات الجولة الـ28 من الدوري الاحترافي المغربي، فيما حدد موعد لقاء الرجاء الرياضي وضيفه مولودية وجدة يوم الأحد المقبل بملعب “الأب جيكو”، دون تحديد ساعة إنطلاقته.

ويلجأ كل من الرجاء الرياضي وغريمه الوداد، منذ شهر دجنبر الماضي، إلى إستقبال مبارياتهما في الدوري الاحترافي بملعب “الأب الجيكو” بإستثناء الديربي الذي أجري ذهابه وإيابه بمدينة مراكش، فيما يجريان المباريات القارية بمدينة الرباط، بسبب الإصلاحات التي يخضع لها المركب الرياضي محمد الخامس، والذي من المقرر أن يكون جاهزا خلال الأسبوع الأخير من شهر ماي الجاري.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة