الكاف يعاقب الصفاقسي ولاعبيه على خلفية أحداث مباراة بركان

أصدرت لجنة التأديب التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبات في حق فريق الصفاقسي التونس، على إثر أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام مضيفه نضهة بركان، ضمن إياب نصف نهائي نيل كأس “الكاف”.

وأصدرت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم “الكاف” عقوبة بـ4 مقابلات من بينها واحدة غير نافذة ضمن مسابقات الكاف في حق 3 لاعبين من النادي الرياضي الصفاقسي وهم وسيم هنيد وحسام دقدوق وأيمن الحرزي على خلفية الاحداث التي وقعت في نهاية المباراة امام نهضة بركان المغربي لحساب اياب نصف نهائي كاس الكونفدرالية لكرة القدم.

كما فرضت “الكاف” عقوبة على المدرب المساعد محمود المصمودي والمرافق كريم غربال ب6 مقابلات ضمن مسابقات الكاف من ضمنها واحدة غير نافذة الى جانب غرامة مالية قدرها 40 الف دولار ضد النادي الصفاقسي موجبة الخلاص في ظرف 60 يوما.

وكانت جلسة الإستماع انعقدت، يوم الأحد 12 ماي، بمقر الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة تولى خلالها رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء تقديم دفوعاته أمام لجنة التأديب التابعة للكاف من خلال عرض مدعم بالصور والوثائق تعلقت كلها بأحداث مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والنادي الصفاقسي.

واحتجت ادارة النادي الصفاقسي بشدة على “صافرة الحكم السنغالي ماغات ندياي خصوصا في لقطة اعلانه عن ركلة جزاء في بداية المباراة افتتح من خلالها نهضة بركان النتيجة فضلا سوء المعاملة التي وجدها في المغرب على مستوى الاقامة والتدريبات”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة