“لالة العروسة” تتربع على عرش قائمة البرامج الأكثر مشاهدة

كشفت إحصائيات جديدة لمؤسسة “ماروك متري” المتخصصة في قياس نسب المشاهدة، عن البرامج العشر الأولى الأكثر مشاهدة في القناتين الأولى والثانية، وذلك في الفترة الزمنية الممتدة من 01 إلى 28 أبريل 2019، حيث حافظ برنامج “لالة العروسة” على صدارة الترتيب بالنسبة للقناة الأولى، بينما تربع المسلسل التركي “سامحيني” على قائمة برامج القناة الثانية.

وصنفت إحصائيات “ماروك متري”، التي توصل بها إحاطة.ما، البرامج العشر الأولى الأكثر مشاهدة في القناتين الأولى والثانية، حيث حافظ برنامج لالة العروسة، الذي كان يبث على القناة الأولى على المرتبة الأولى مقارنة مع إحصائيات الشهر المنصرم، وذلك بحصة مشاهدة بلغت 67.1 في المائة, أي بعدد مشاهدين وصل 8 ملايين ونصف.

وجاء في المركز الثاني على نفس القناة من حيث نسبة المشاهدة، السلسلة المغربية “نوارة”، حيث حقق زهاء 45,5 في المائة من حصص المشاهدة، متبوعاً بالسلسلة المغربية “الدنيا دوارة” بنسبة مشاهدة بلغت 43,2.

وبالمقابل حازت المسلسلات التركية والبرامج الترفيهية على مراكز متقدمة على القناة الثانية، حيث جاء المسلسل التركي “سامحيني” في الصدارة بنسبة مشاهدة بلغت 73,3 في المائة, وحصل البرنامج الترفيهي “رشيد شو” على حصة مشاهدة بلغت 58,4 في المائة,فيما جاء المسلسل التلفزيوني التركي “لن أتخلى أبداً” ثالثا بنسبة 62,7 في المائة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة