الوداد يصل إلى تونس ولاعبوه متحمسون للعودة باللقب

حلت بعثة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بمطار قرطاج في العاصمة التونسية تونس، فجر اليوم الخميس، استعدادا لخوض إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ووصل فريق نادي الوداد الرياضي إلى العاصمة التونسية قادما من الدار البيضاء، حيث استغرقت رحلة طائرته الخاصة، حوالي الساعتين والنصف.

وبدا لاعبو فريق الوداد الرياضي والطاقم متحمسين، وكلهم رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية تخول لهم التتويج باللقب، خاصة بعد الظلم الذي شهدته مباراة الذهاب، حيث عانى الفريق الأحمر من أخطاء تحكيمية حرمته من هدف مشروع، وضربة جزاء لا غبار عليها، وثقت بالصورة، وساهمت في إنتهاء نتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله، وهو ما يمنح الامتياز نسبيا، للترجي.

وكان الوداد الرياضي طالب بتأمين بعثة الفريق وجمهوره في تونس، تحسبا لأي أحداث قد تهدد سلامتهم خاصة بعد الأجواء المشحونة التي خلفتها مباراة الذهاب، والخطوات الإستفزازية للترجي وجمهوره، على مواثع التواصل الاجتماعي.

ويواجه الوداد الرياضي مضيفه الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدا الجمعة، بملعب رادس في العاصمة التونسية تونس، حيث سيكون الفريق الأحمر في حاجة إلى تسجيل هدف على الأقل، والحفاظ على نظافة شباكه، أو التعادل بهدف لمثله والفوز بالضربات الترجيحية، أو التعادل بأكثر من هدف، من أجل التتويج باللقب القاري.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة