والي أمن القنيطرة ينجو من حادث اصطدام خطير بـ”تريبورتور”

شهد شارع محمد الخامس بمدينة سوق الأربعاء الغرب، أول أمس، حالة استنفار أمني بعد تعرض والي أمن القنيطرة، عبد الله امحسون، لحادثة سير خطيرة تورط فيها سائق “تريبورتور”.

وحسب ما نشرته جريدة “المساء” في عددها لنهاية الأسبوع الجاري، فقد سمع صوت اصطدام قوي لحظات بعد انطلاق سيارة الوالي، الذي حل في زيارة مفاجئة لمقر مفوضية الأمن بسوق الأربعاء الغرب، بعد أن تجاوز “التريبورتور” إشارة التوقف في ملتقى للطرق، ليجد نفسه في مواجهة سيارة الوالي الوظيفية التي لحقت بها خسائر فادحة.

وتجمهر عشرات المواطنين في محيط الحادث بعد تسرب خبر يفيد أن راكب السيارة هو والي أمن القنيطرة عبد الله امحسون، الذي بدت عليه علامات الغضب رغم عدم إصابته بعد الاصطدام، قبل أن يتولى العديد من عناصر تابعة لمصلحة حوادث السير.

وكشفت مصادر المساء من مدينة سوق الأربعاء الغرب أن الولي، الذي كان في زيارة تجهل طبيعتها لمقر مفوضية  امن المدينة، وجد نفسه ضحية فوضى “التريبورتورات” التي تشهدها سوق الأربعاء الغرب، بعد الحادث الذي وقع في الشارع الرئيسي وهو الامر الذي كان محط شكايات عدد من المواطنين دون أي تدخل من طرف الامن او السلطة والمنتخبين.

وقامت عناصر أمنية بإجراء المعاينة في ما تم التحفظ على سائق الدراجة ثلاثية العجلات في انتظار استيفاء المحضر بعد فحص دقيق لوثائقه وصحيفة سوابقه.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة