الرجاء يكشف حقيقة تورط الوردي في حادث سير مميت

نفى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الأخبار التي روجت وربطت اسم لاعبه زكرياء الوردي بحادث سير راح ضحيته أحد المواطنين، الثلاثاء الماض، بالدار البيضاء.

وأكد الرجاء الرياضي أن زكرياء الوردي لا علاقة له بصفة مباشرة أو غير مباشرة بحادثة السير التي أدت إلى وفاة أحد المواطنين.

ونفى النادي جميع الشائعات والاخبار الزائفة التي تم تداولها مؤخرا والتي تهدف، حسب بلاغ للنادي، إلى “التأثير السلبي على اللاعب وعلى استقرار نادي الرجاء الرياضي”، وندد في الوقت نفسه “تداول هذه المعلومات المغلوطة بصفة اعتباطية، ودون التأكد من مصدر الخبر قبل نشره”.

وكما أكد النادي ان زكرياء الوردي يتدرب مع زملائه في الفريق في اجواء عادية استعدادا للاستحقاقات الرياضية التي يقبل عليها النادي خلال الأيام المقبلة.

وكان “إحاطة.ما” سبق وكشف، استنادا إلى مصدر مطلع، أن زكرياء الوردي لا علاقة له بالحادث، الذي راح ضحيته شخص مسن، بمدينة الدار البيضاء، مساء الثلاثاء، وأن المصالح الأمنية أوقفت المتهم بارتكاب الحادث، من أجل التحقيق معه، علما أن زكرياء الوردي لاعب الرجاء لا يتوفر في الأصل على رخصة سياقة ليقود بها سيارة، وأنه أجرى تداريبه بشكل عادي رفقة زملائه في الفريق، أمس الأربعاء، ضمن إستعدادات الفريق لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، ضمن الجولة الـ3 من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

من جانبه نفى زكرياء الوردي أن تكون له أي علاقة بالحادث، عبر سطوري نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مؤكدا في أنه يحتفظ بحقه في الدفاع عن إسمه ضد كل من أراد تشويه سمعته.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة