صور.. إيمان بطمة توجه رسالة قوية لمنتقدي شقيقاتها دنيا وابتسام

نشرت إيمان بطمة شقيقة المغنية دنيا بطمة على حسابها الرسمي بتطبيق “أنستغرام” مجموعة من التدوينات، تطالب من خلالها بالتوقف عن ما اعتبرته “ظلم” شقيقاتها المتابعات في قضية الحساب الوهمي المثير للجدل “حمزة مون بيبي”.

وقالت شقيقة دنيا بطمة الصغرى في تدوينتها “توقفوا عن ظلم شقيقاتي.. وأن الغلط الوحيد الذي ارتكبتاه هو علاقتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما كانتا تدافعان عن أنفسهما، وذلك من حقهما، مؤكدة أن الجميع سيدافع عن نفسه في حال الهجوم عليه بتلك الطريقة”.

وختمت نفس المتحدثة تدوينتها “حسبي الله ونعم الوكيل ويارب تبين الحق.. يارب تبين العلامة.. كلنا دنيا بطمة.. كلنا ابتسام بطمة.”
هذا، وخلفت هذه التدوينة ضجة واسعة وسط مستعملي تطبيق “أنستغرام”، حيث عبر عدد كبير منهم عن سخطهم وتذمرهم، مطالبين بمحاكمتهما وذلك لعلاقتهما بالحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”.

وتجدر الإشارة، إلى أن غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بمراكش قررت مطلع الأسبوع الجاري برفع ملبغ الكفالة للمغنية دنيا بطمة إلى 50 مليون سنتيم بدل 30 مليون، و30 مليون سنتيم في حق شقيقتها ابتسام بطمة بدل 10 ملايين سنتيم، إضافة إلى سحب جوازي سفرهما وإغلاق الحدود في وجههما، وإخضاعهما لتدابير المراقبة القضائية، على خلفية متابعتهما بجنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الالية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبت وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبت وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأفراد بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والمشاركة في النصب والتهديد.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة