فيديو.. والدة المغربية مريم حسين تطلب النجدة من أحلام

دعت والدة الفنانة المغربية، مريم حسين، المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، التدخل في قضية ابنتها ، المسجونة حاليا بعد اتهامها بـ “هتك عرض بالرضا في مقطع فيديو رقصت فيه مع المغني الأمريكي “تايغا” ، الحبيب السابق “لكايلي جينر”، في إحدى الحفلات الخاصة التي أقيمت في دولة الإمارات.

ونشرت والدة مريم حسين، تدوينات خاصة عبر الحساب الشخصي لابنتها موقع “تويتر” ،جاء فيها : “أناشدكم بالنظر في قضية ابنتي الغالية و فلذة كبدي بعين العدل والرحمة، فما مرت به من مصاعب قد أنهكت نفسيتي ونفسيتها و نفسية جميع من يحبونها إلى حد كبير”، وقامت بعدها بـ “طاغ” للمطربة أحلام.

وأضافت قائلة: “أخشى أن يؤثر ذلك سلبا على نجاحات ابنتي، التي حققتها بدعم من دولة إمارات الخير، البلد الأم التي احتضنتها بكل الحب و الحنان، وكانت هي الداعم لها و لانطلاقاتها في مشوارها الفني.” كما قامت والدة الأخيرة بنشر فيديو على شكل فيلم وثائقي يبين مشوار ابنتها، وما حدث لها من مصاعب و أزمات كبيرة، إضافة إلى القضية التي عانت منها سابقا منذ 2018 إلى حبسها الآن .

ويذكر أن مريم حسين، حكم عليها بالسجن مدة شهر واحد مع غرامة مالية بسبب الرقص المخل في الحفلات مع المغني العالمي” التايغا”، وأيضا ما قالته حول مسالة التحرش التي تعرضت لها من قبل سعوديين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة