ترشيحان فريدان لرئاسة فريقي البام بمجلسي البرلمان

أفاد حزب الأصالة والمعاصرة أن الأمانة العامة للحزب توصلت بترشيحين فريدين لرئاسة فريقي البام بمجلسي البرلمان (النواب والمستشارين).

وأوضح بلاغ للحزب، توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، أن إدارة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب توصلت بترشيح وحيد لرئاسة الفريق، من طرف النائب رشيد العبدي تقدم به يوم 2 شتنبر الجاري، قبل موعد إغلاق باب الترشيحات.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الفريق بمجلس المستشارين توصلت، بدورها، بترشيح وحيد من طرف المستشار عادل بركات، تقدم به يوم فاتح شتنبر 2020، أي قبل إغلاق باب الترشيحات.

وكانت الأمانة العامة للحزب راسلت، بتاريخ 29 غشت 2020 البرلمانيين أعضاء فريقي حزب الأصالة والمعاصرة، وحددت أجل وضع ترشيحات رئاسة الفريق ما بين الساعة العاشرة صباحا من يوم الاثنين 31 غشت 2020 والساعة الثالثة بعد الزوال الجمعة 4 شتنبر الجاري.

وأعلنت الأمانة العامة للحزب توصلها، مباشرة بعد إغلاق باب الترشيحات، بمحضرين من إدارة الفريقين، الأول من إدارة الفريق بمجلس النواب، والثاني من إدارة الفريق بمجلس المستشارين.

وخلص البلاغ إلى أن الأمانة العامة ستعلن، في القريب العاجل، عن البرنامج المفصل الخاص باللقاء التشاوري حول الدخول السياسي والبرلماني، الذي سيعقد بين البرلمانيين والأمانة العامة وأعضاء المكتب السياسي، وذلك للتصويت على هذه الترشيحات، ومناقشة باقي نقط جدول الأعمال.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة