أولمبيك آسفي يمدد عقده مع حارسه أحمد مروان بيساك

جدد نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم العقد الذي يربطه بحارس المرمى أحمد مروان بساك لموسمين رياضيين إضافيين.

ووقع بساك العقد المذكور بحضور كل من ا نور دبيرة ري يس النادي، وعبد الرحيم حنان ناي ب الري يس، ومحمد بنخاتي ا مين المال. وأثار بساك اهتمام عدة أندية في البطولة الوطنية وعلى رأسها نادي الرجاء الرياضي، وذلك رغبة منها في الظفر بخدمات الحارس المسفيوي.

وبصم بساك على مستوى كبير مع فريقه سواء في البطولة الوطنية أو في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

يذكر أن الحارس المسفيوي أثار الجدل خلال الأيام الأخيرة، حيث أكد أنيس محفوظ الكاتب العام لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن توقيع النادي لعقد مبدئي مع أحمد مروان بيساك حارس أولمبيك آسفي هو توقيع قانوني وسليم.

وأوضح الكاتب العام للرجاء في تصريح صحفي أن بيساك وقع عقدا مع الرجاء لثلاثة مواسم قادمة، مشيرا إلى أن الصفقة ينقصها فقط الترخيص من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإلحاق اللاعب بلائحة النادي الأخضر، بعد انطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وإعتبر المسؤول الرجاوي ان بيساك أخل بتجديده مع أولمبيك آسفي، بإلتزامه إتجاه الرجاء الرياضي وأضر به، مؤكدا أن النادي سيتابع جميع الإجراءات القانونية لحماية مصالح الرجاء.

ويتموقع فريق أولمبيك آسفي حاليا، في الرتبة التاسعة ضمن ترتيب أندية القسم الأول من البطولة الاحترافية، برصيد 32 نقطة (ست انتصارات و14 تعادلا و5 هزائم).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة