في غياب “الفار”.. الفتح يكرم ضيافة “السريع”

فاز نادي الفتح الرياضي لكرة القدم، مساء الأربعاء، على ضيفه سريع واد زم، بثلاثة أهداف لواحد، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الـ 27 من البطولة الاحترافية الدرجة الأولى.

وكان نادي الفتح الرياضي سباقا للتسجيل، عن طريق محمد باداموسي في الدقيقة 27، قبل أن يضاعف النتيجة اللاعب أيوب سكومة بهدف ثاني في الدقيقة الـ 41، لينتهي الشوط الأول على وقع هدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، قلص الضيوف الفارق من باقتناص ضربة جزاء، ترجمها بنجاح إبراهيم البحراوي في الدقيقة 57 لهدف، واستغل نادي الفتح، تسرع لاعبي سريع واد زم في البحث عن التعديل، ليضيف هدفا ثالثا عن طريق أمين لواني في الدقيقة 82، ليعوض أبناء مصطفى الخلفي هزيمتهم الماضية أمام “غزالة سوس” حسنية كادير.

وجدير بالذكر، أن هذه المباراة عرفت غياب تقنية “الفار” لعدم توفر العدد الكامل منها، نظرا لإقامة ست مباريات في نفس التوقيت، حسب ما صرح مسؤول جامعي لـ”إحاطة.ما”.

وأضاف المتحدث: ” التلفزيون المغربي لا يتوفر على ست حافلات “للفار” كما دفع بالجامعة لاستئجار حافلة من إسبانيا، لكن تأخر دخولها إلى المغرب لأسباب لوجستيكية تتعلق بكوفيد 19″.

وأضاف: “أخبرنا رئيسي الفريقين بأن المباراة لن تلعب بتقنية الحكم المساعد “الفار” إذا لم تصل الحافلة في الوقت المناسب إلى الرباط كما ينص على ذلك قانون التحكيم الدولي في هذا الشأن”.

وبهذا الفوز أنتقل الفتح للمركز الرابع برصيد 43 نقطة، في حين تقهقر سريع واد زم للمركز الـ 12 برصيد 30 نقطة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة