وضعية النادي “الحريزي” تتعقد بعد رحلة الرباط الفاشلة

باتت وضعية يوسفية برشيد جد متأزمة، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق “الحريزي” بهدف نظيف، أمام مضيفه نادي الفتح الرباطي، في المواجهة التي دارت فصولها على ملعب “مولاي الحسن” بالعاصمة الرباط ، لحساب الجولة الـ28 من منافسات البطولة الاحترافية.

شهد الشوط الأول بين الطرفين، غياب المحاولات بعدما انحسر اللعب في متوسط الميدان في أغلب دقائق النصف الأول، باستثناء كرة اللاعب الزرهوني، إثر محاولته في هجمة خطيرة، عندما سدد كرة نابت فيها العارضة عن الحارس “الحريزي”.

في شوط المدربين، دخل نادي الفتح الرياضي لفك طلاسم المباراة، وحاول الضغط بشكل كبير للدفع بلاعبي اليوسفية لفقدان التركيز وارتكاب الهفوات، ونجح في ذلك، لكن الحارس الشاذلي، كان دائما يقف لهجمات الفتح بالمرصاد، وأحيانا يلعب معه الحظ دور المنقد، كما حصل مع كرة الباداموسي التي لامست كرته القائم الأيمن لمرمى الحارس الشاذلي، وفي الدقيقة الـ70 من المباراة، سيتمكن اللاعب نوفل الزرهوني من فك شفرة الحارس الشاذلي، موقعا على هدف الفوز.

وبهذا الفوز حافظ الفتح الرياضي على مركزه الرابع برصيد 46 نقطة، في الوقت الذي جمدت فيه الهزيمة، رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 30 بالمرتبة الـ13.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة