“الوينرز” للوداد: “لا استسلام، لا تعادل ولا انهزام”

حفز الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي، فريقه قبل المباراة الحاسمة، أمام نادي الفتح الرياضي ، برسالة من أمام ملعب مولاي الحسن معقل النادي الرباطي، لحساب الجولة 30 و الأخيرة من البطولة الاحترافية.

ونشر الفصيل المساند للوداد، صورة على موقعه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مرفوقا برسالة جاء فيها: “مباراة غير مسموح لنا بالتعثر فيها أو تضييع نقاطها، و هذا ما جاء في الرسالة التي رفعناها صباح اليوم “لا استسلام، لا تعادل ولا انهزام”.

وأضافت: “نحن مطالبون اليوم بالفوز و التشبث بحظوظنا كاملة في التتويج باللقب للمرة الحادية و العشرين في تاريخ فرع كرة القدم، تتويج إن حققناه سيكون نتاجا خالصا لقطرات العرق و لمجهوداتنا و ليس نتيجة البكاء المستمر من أجل نيل معاملة تفضيلية تخدم مصالح فريق على حساب البقية”.

وتابعت نفس المصادر: “كما أن حالة الخوف و الهلع التي أصبحنا نلاحظها عند البعض أصبحت تدفعهم للاحتجاج على كل شيء دون بناء احتجاجاتهم على أسس منطقية، و من يدري فربما تعودوا على المعاملة التفضيلية و متى غابت عنهم و كان عليهم الاعتماد على أنفسهم أحسوا بالظلم، وبالدونية”.

واختتمت: “على اللاعبين أخذ هذه المقابلة على أنها تلعب برسم أدوار خروج المغلوب و ألا يفكروا سوى في الفوز ولا شيء غير الفوز. و الله المستعان”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة