زوران يفسخ تعاقده مع الـ”ماط”

أعلن نادي المغرب التطواني تقديم مدربه زوران مانولوفيتش لاستقالته من منصبه، بعد أقل من شهر من تعاقده مع نادي الـ”ماط”، بعدما طالب هذا الأخير من مجلس إدارة نادي “الحمامة” بفسخ تعاقده مع النادي كمشرف عام للفريق، لأسباب وصفها المدرب بالشخصية، في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة “ريمونتادا” السودانية، أن الصربي زوران مانولوفيتش، قريب من تدريب الهلال السوداني .

وذكر بلاغ نادي المغرب التطواني، نشره على موقعه الرسمى: “قدم اليوم المدرب زوران استقالته من تدريب الفريق. وقد علل خطوته هذه لأسباب شخصية محضة معبرا عن إعجابه بالفريق ومنوها بالمعاملة الطيبة التي حظي بها من طرف كل مكونات النادي”.

وأضافت نفس المصادر: “وقد قرر المكتب المسير الشروع في البحث عن خلف المدرب المستقيل في أقرب الآجال معتمدا على دراسة السير الذاتية وإستشارة موسعة”.

ويشار إلى أن زوران لم يتمكن من قيادة المغرب التطواني في المباريات الأخيرة من البطولة الاحترافية، بصفته الرسمية كمدرب للفريق، على اعتبار أنه كان درب فريق الوداد الرياضي مع بداية الموسم، وهو الشيء الذي يخالق القوانين المعمول بها، بحيث يمنع قيادة نفس المدرب لناديين مختلفين في نفس الموسم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة