عصام الحضري: الحارس الثاني للرجاء فشل في تعويض الزنيتي

أكد الحارس الدولي المصري السابق، عصام الحضري، أن مفتاح فوز الزمالك كان الحارس الثاني لنادي الرجاء الرياضي، الذي فشل في تعويض غياب الحارس الأساسي، أنس الزنيتي.

وقال عصام الحضري، خلال مروره في برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه اللاعب السابق للفراعنة أحمد حسام ميدو، على قناة النهار المصرية: “حارس الرجاء البديل أقل كثيرًا من أنس الزنيتي، ولو حاول الزمالك علي المرمي “مرتين فقط” خلال الشوط الأول لأنهي المباراة مُبكرًا وبكل سهولة”.

وأضاف عصام الحضري: “غياب أنس الزنيتي أثَّر علي فريق الرجاء بشكل كبير جدًا، ولو لعب الزمالك بنفس الأداء من بداية المباراة لزادت النتيجة بشكل أكبر، الزمالك لعب 20 دقيقة فقط بمستوى عال، سجل 3 أهداف”.

وكشف حارس “الفراعنة” السابق، أن للحراس دور كبير في تحديد مسار المباريات: “وهذا الذي حصل مع حارس الزمالك، بحيث الكرة التي أنقذها أبو جبل في الشوط الأول، حوَّلت مسار المباراة 180 درجة لصالح الزمالك”.

بذكر أن الرجاء تلقى هزيمتين من نادي الزمالك المصري، في مباراة الذهاب بالدار البيضاء بهدف نظيف، قبل أن يجدد النادي المصري، الفوز في الإياب على ملعب القاهرة الدولي، بثلاثة أهداف لهدف، ليرافق نادي الأهلي الى المباراة النهائية، في دربي مصري خالص.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة