الحداد ينتقل إلى هذا الفريق الخليجي

كانت الحصة التدريبية التي أجراها، مهاجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إسماعيل الحداد، يومه السبت، الأخيرة له داخل مركب بنجلون، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من التوقيع في كشوفات نادي الخور القطري، في صفقة ستنتعش معها خزينة النادي “الأحمر” بشكل كبير، نظرا لقيمة الصفقة الكبيرة التي قدرت بحوالي مليار و 800 مليون سنتيم، و بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة.

وقضى صاحب الـ30 عاما، 5 مواسم، داخل القلعة الحمراء”، بحيث كان عنصرا مهما داخل ترسانة الفريق الودادي، باعتباره الهداف رقم واحد للفريق قاريا، بالإضافة الى مساعدة النادي، لتحقيق 3 بطولات للدوري المغربي، الى جانب دوري الأبطال وكأس السوبر الأفريقي.

وبدأت مسيرة الحداد، مع الإتحاد البيضاوي “الطاس” موسم 2013/2014، ثم إنتقل إلى نادي حسنية أكادير وذلك موسم 2014/2015، ليلتحق بعدها بنادي نادي الوداد الرياضي موسم 2015/2016، ليحقق حلم طفولته بحمل قميص “النادي الأحمر”، كما توج الحداد ببطولة أمم أفريقيا للمحليين 2018 رفقة المنتخب المغربي المحلي.

ويشار، أن نادي الوداد سيستفيد من مبلغ مليار و 530 مليون سنتيم، في حين ستنتعش خزينة نادي حسنية أكادير، من مبلغ 270 مليون، بنسبة بلغت 15% من قيمة الصفقة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة