يحدث في افريقيا.. والـ”الكاف” يستنكر

استنكر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، واقعة احتجاز عناصر منتخب الغابون بمطار بانجول بغامبيا لعدة ساعات، عقب وصوله لخوض مباراة الإياب أمام المنتخب الغامبي، لحساب الجولة الرابعة، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022،

وعبر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن أسفه العميق، من خلال بيان نشره على موقعه الرسمي، بحيث دعا إلى عقد اجتماع طارئ، عبر تقنية المناظرة المرئية مع ممثلين عن اتحادي الدولتين للبت في الحادث الذي وقع في مطار بانغول.


ونشر نجم أرسنال ومهاجم المنتخب الغابوني، بيير إيميريك أوباميانغ، فيديو بواسطة خاصية “الستوري” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، معلقا على الواقعة بالقول: “ما حدث لن يكسر عزيمتنا، ويجب أن تتحمل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مسؤولياتها، نريد لإفريقيا أن تتجاوز هذه الأمور”.

وانتشرت مجموعة من الصور للمنتخب الغابوني، بينما يفترشون أرض مطار بانغول بغامبيا، استعدادا للنوم، والتي صاحبتها موجات غضب عارمة، لأنصار المنتخب الغابوني.

وجدير بالذكر أن المنتخب الغامبي، تمكن من الفوز بنتيجة المباراة، بحصة هدفين لهدف، وبات بالتالي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن المنتخب الغابوني.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة