“نقل المدينة” تلصق التهمة بالسائق وتبرأ حافلاتها المهترئة من حادث البيضاء

أفضت المعطيات الأولية للتحقيقات التي فتحتها شركة “نقل المدينة” والأمن الوطني، حول الحادث الذي وقع صباح اليوم، والذي تسببت فيه حافلة تابعة للشركة، إلى أن أسباب الحادثة ترجع إلى السرعة المفرطة، وعدم التحكم في الحافلة من طرف السائق.
وأفادت إدارة “نقل المدينة” أن حادثة سير التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء فاتح دجنبر 2015، حوالي الساعة العاشرة، التي تسببت فيها الحافلة رقم 5928، التي تقوم بخدمة الخط 97، على مستوى تقاطع شارعي 2 مارس والفداء، تسببت في إصابة 9 أشخاص منها ثمانية إصابات داخل الحافلة، بما فيها السائق، وإصابة أحد المارة خارجها، موضحة أن كل الإصابات لا تشكل خطورة، ونقل المصابون إلى المراكز الاستشفائية قصد تلقي العلاجات الضرورية.
وأضافت إدارة الشركة المكلفة بتدبير النقل الحضري أنه تم تعيين خبير من طرف السلطات للوقوف على الأسباب، حسب الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، للوقوف على الظروف المؤدية للحادث.
وأشارت إدارة الشركة إلى أن الحافلة المعنية 5928 خضعت للفحص التقني القانوني بتاريخ 24 أكتوبر 2015، والذي صرح بصلاحيتها للسير والجولان حسب القوانين والمقتضيات الجاري بها العمل من طرف المركز التقني المعتمد وسلم شهادة بذلك بصلاحية تمتد لغاية 6 أبريل 2016، تاريخ تجديد الفحص التقني النصف سنوي حسب مقتضيات القوانين الجاري بها العمل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة