البنزرتي: لست راضيا على أداء اللاعبين “فيديو”

أكد الاطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه غير راضي على الأداء، عقب الهزيمة الأولى، التي ألحقها نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، بالوداد هذا الموسم، السبت 12 دجنبر الجاري، بهدفين لهدف، في المباراة التي دارت أطوارها، على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي، لحساب الجولة الثالثة، من منافسات البطولة الاحترافية انوين في قسمها الأول.

وقال البنزرتي بعد المباراة، من خلال تصريحات تلفزيونية: “لم يمكن لدينا الوقت الكافي للتحضير، وتجهيز الفريق، نظرا لتواجد مجموعة من اللاعبين الجدد، الذين لم ينسجموا بعد مع المجموعة”.

وأضاف المدرب التونسي: “بطبيعة الحال، يتوجب علينا التحسن، ولدي اليقين بأننا نستطيع التغلب على هذا الأمر، وتقديم مباريات أفضل في المستقبل”.

وأردف: “لا تهمني النتيجة، أكثر ما يهمني الأداء، بصراحة لست راضيا على الأداء”.

وختم: “أهنئ نادي آسفي على الانتصار، وهذه أحكام كرة القدم، ولازمنا نصحح الأخطاء”.

وشهدت المباراة تألقا كبيرا لنادي أولمبيك آسفي، لاسيما في شوطها الأول، بحيث تمكن من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب الايفواري تييري كاسي، في حدود الدقيقة 25، قبل أن يصطاد نفس اللاعب ضربة جزاء، ويتفنن في تضييعها، ثم عاد نفس اللاعب ليهدد مرمى الوداد، لكن العارضة الأفقية للمرمى، نابت عن الحارس رضا التكناوتي، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم القرش المسفيوي.

في الشوط الثاني، أشرك المدرب التونسي فوزي الينزرتي، الوافد الجديد مؤيد اللافي، مكان اللاعب زهير المترجي، مع بداية الشوط، لتغيير مجريات اللقاء، وذلك ما سيتمكن منه اللاعب بعد 10 دقائق من نزوله أرضية الملعب، بعدما سجل عرضية على المقاس من اللاعب بحى جبران، لكن “القرش المسفيوي”، أبى الا أن يخرج منتصرا من هذه المقابلة، بعدما تمكن اللاعب مهدي زايا من تسجيل الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ولاحت لنادي الوداد فرصة تعديل الكفة بعدما تحصل التنزاني مسوفا على ضربة جزاء، أضاعها المهاجم أيوب الكعبي برعونة في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع نادي أولمبيك آسفي رصيده من النقاط الى النقطة 6 في الرابع، في حين تجمد رصيد وصيف بطل الموسم الماضي نادي الوداد، عند النقطة 6 في المركز الثاني مؤقتا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة