السلامي: الرجاء أكد قوته “فيديو”

قال الاطار الوطني جمال السلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن نادي الرجاء الرياضي أكد قوته مرة أخرى، عندما تفوق على منافس قوي داخل ميدانه، مذكرا بما حققه النهضة البركانية السنة الفارطة، بتحقيق لقب الكونفدرالية الافريقية، وصراعه على لقب البطولة الى حدود دوراتها الأخيرة.

وقال جمال السلامي عقب المباراة، من خلال تصريحات تلفزيونية: “حققنا فوزا مهم خارج الميدان، أهنئ اللاعبين على مجهوداتهم الكبير خلال المباراة”.

وأردف: “أتمنى أن تكون إصابة عبد الاله الحافيظي بسيطة، لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا”.

وأتم السلامي: “أهدي هذا الفوز لجمهورنا، الذي انتظرنا التأكيد على علو كعبنا، واليوم أكدنا له ذلك”.

في هذا الصدد، حسم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قمة الجولة الرابعة، بهدف نظيف، أمام نادي نهضة بركان، السبت 19 دجنبر الجاري، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب منافسات البطولة الاحترافية انوي في قسمه الأول.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، وكأن الموسم الماضي لم ينتهي بعد، والذي شهد صراعا كبيرا قبل أن يتمكن الرجاء من احراز اللقب في نهاية المطاف، وتبادل الطرفان الهجمات في الشوط الأول، دون تغيير في واقع النتيجة شيئا، لينتهي الشوط الأول على وقع البياض.

في الشوط الثاني، واصل الفريقين بنفس الأداء، مع أفضلية قليلة لنادي الرجاء الرياضي، الذي سيتمكن من احراز الهدف الأول عن طريق اللاعب سفيان رحيمي، من ركلة حرة، في الدقيقة 65، من زمن المباراة، ولم تحمل باقي دقائق المباراة أي جديد، بالرغم من المحاولات العديدة التي أتيحت لنادي الرجاء الرياضي، لينتهي اللقاء بتحقيق الخضر فوزا ثمينا خارج الديار.

وبهذا الفوز تمكن الرجاء من اقتناص الصدارة مؤقتا، برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد النهضة البركانية عند النقطة 7 في المركز الخامس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة