بنشيخة يحمل مسؤولية الخسارة للاعبيه “فيديو”

حمل الاطار الوطني الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، مسؤولية الخسارة للاعبيه، مؤكدا أن الفريق يدفع ثمن ضريبة التشبيب وتغيير اللاعبين.

وقال المدرب الجزائري: “ندفع ضريبة التشبيب، لكم الأمر المحير، هو الأخطاء الدفاعية المتكررة، نعمل على تصحيحها بعد كل مباراة، لكن أتفاجئ بعودة نفس الأخطاء في كل مباراة”.

وأضاف: “قدمنا الشوط الأول بشكل جيد، كان بإمكاننا تسجيل هدفا ثاني، لكن لم يحافلنا الحظ”.

وختم بنشيخة بتوجيه انتقاد لاذع للاعبيه بقوله: “لا يعقل أن تكون متقدما بهدف، وتتلقى هدفا بعدما ركض لاعب الخصم 30 مترا، أين كان اللاعبون؟ صعب أن تعود في المباراة، بعدما تتلقى هدفا قاتلا”.

وعمق نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، جراح نادي الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لهدف الأحد 20 دجنبر الجاري، في المباراة التي جمعتها لحساب ختام الجولة الرابعة، من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي احتضنها ملعب أحمد العبدي بالجديدة، تسجيل أصحاب الأرض هدف السبق مبكرا، عن طريق اللاعب ياسين الدهبي، في الدقيقة 5 من انطلاق المباراة، قبل أن يعدل المغرب الفاسي عن طريق اللاعب عبدلاي ديارا، في الدقيقة 24، وفي الوقت البدل عن الضائع للشوط الأول، سيضيف اللاعب علاء الدين أجراي الهدف الثاني “للماص”.

وبهذا الفوز واصل نادي المغرب الفاسي، عودته القوية، بعدما تمكن من تحقيق فوزين وتعادلين، احتل بهما المركز الخامس، برصيد 8 نقاط، في حين تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند نقطة وحيدة، في المركز قبل الأخير.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة