بلعربي: نؤمن بلاعبينا الشباب “فيديو”

قال عبد الرزاق بلعربي، المدرب المساعد بنادي الدفاع الحسني الجديدي، أن سياسة الفريق خلال هذا الموسم، تعتمد على الشباب، مؤكدا أن جميع مكونات النادي تؤمن بإمكانيات هؤلاء اللاعبين، على أمل أن يتطور مستواهم مع مرور الوقت، مبرزا أن صعوبة مواجهة الأندية القوية داخل البطولة الاحترافية، ستحتم عليهم اجراء تعاقدات جديدة خلال الانتقالات الشتوية التي ستنطلق مطلع العام المقبل، لتعزيز مناطق الضعف وملئ الخصاص.

في هذا الصدد، عبر نادي الدفاع الحسني الجديدي، الى دور الـ16 من مسابقة كأس العرش، الثلاثاء 29 دجنبر الجاري، عقب تفوقه على ضيفه الاتفاق المراكشي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

وشهدت المباراة التي احتضن مجرياتها ملعب أحمد العبدي بمدينة الجديدة، تسجيل اللاعب مصطفى شيشان، مبكرا وتحديدا عند الدقيقة 8 من انطلاق المباراة، قبل أن ينجح جواد الكوس في التعديل لفريقه في الدقيقة 60 من عمر المباراة، لكن الدفاع الجديدي أبى الا أن يكون صاحب بطاقة العبور، بعدما تمكن لاعبه ياسين الذهبي من إضافة الهدف الثاني.

وجدير بالذكر، أن نادي الدفاع الحسني الجديدي، سيلتقي مع الفائز من مباراة شباب المحمدية، وضيفه الرشاد البرنوصي، لحساب ثمن نهائي المسابقة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة