رحلة شاقة تنتظر الـ”طاس” الى زامبيا

تشد بعثة نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي لكرة القدم الـ”طاس”، الخميس 11 فبراير الجاري، انطلاقا من مطار محمد الخامس، نحو زامبيا لمواجهة نادي نكانا الزامبي في إطار منافسات ذهاب الدور 32 مكرر لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

رحلة أبناء الحي المحمدي، ستكون شاقة، حيث ستنطلق الرحلة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، مرورا بمطار دبي الدولي بدولة الامارات العربية المتحدة، قبل تمر الرحلة بمطار أديس أبابا، قبل الوصول الى مدينة ندولا الزامبية، بعد ذلك سيتعين على الفريق البيضاوي قطع مسافة 100 كلم أخرى بواسطة الحافلة، للوصول الى مدينة نكانا، حيث ستقام المباراة.

ويشار إلى أن فريق الاتحاد البيضاوي، تعاقد مؤخرا مع المدرب المحنك عبد الرحيم طاليب، الذي ما زال يبحث عن فوز الأول له في البطولة الاحترافية القسم الثاني، لكن بالمقابل يقدم نادي الـ”طاس” أداء مبهرا في كأس الكاف، في تجربته الأولى داخل الأدغال الافريقية.

من جهة أخرى، سيكون نادي “الطاس” مطالبا بإجراء مباراته القوية أمام الكوكب المراكشي لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، الخميس 18 فبراير الجاري.

وفي هذا الاطار، قال عبد الرحيم طاليب لـ”احاطة.ما”: “اللاعبون متحمسون، للخروج من الوضعية الحالية التي يمر منها الفريق في الآونة الأخيرة”.

وأضاف طاليب: “الفريق سيقول كلمته في الأسابيع القليلة القادمة”.

وجدير بالذكر، أن مباراة نادي الـ”طاس” ومستضيفه نادي نكانا الزامبي، ستجرى الأحد 14 فبراير الجاري، ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة