السلامي يشيد بلاعبيه رغم التعادل “فيديو”

أشاد جمال السلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاعبيه بالرغم من تحقيق نتيجة التعادل، أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي، مؤكدا أن الإصابات وتوالي المباريات أثرت شيئا ما على مردود الفريق.

وقال السلامي، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: “حاولنا ادخال لاعبين آخرين، أهنئ بدر بلهرود، كان في المستوى، لاعب جديد سيمنحنا الإضافة في قادم المباريات”.

وأضاف: “حاول الدفاع الجديدي الضغط من خلال الكرات الثابتة، لكن كنا الأفضل والأقرب للتسجيل، لهذا لا يمكن اعتبار التعادل منصفا”.

وختم:” مازال أمامنا مباريات أخرى بإمكاننا تحقيق الانتصار فيها”.

وأهدر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، نقطتين في حملة الدفاع عن لقبه، بعدما تعادل سلبيا الأحد 28 فبراير الجاري، مع مضيفه نادي الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثامنة، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وانتهت المباراة التي جرت أطوارها، على أرضية ملعب أحمد العبدي بالجديدة، بلا غالب ولا مغلوب، رغم الفرص الكثيرة التي خلقها لاعبو نادي الرجاء الرياضي، ولعل أبرزها كرة نوح وائل السعداوي، التي اصطدمت بالعارضة الأفقية لحارس مرمى “الدكاليين”، ناهيك على رأسية سفيان الرحيمي في أنفاس المباراة الأخيرة، تفنن الحارس سفيان برحو في ابعادها عن مرماه، مانحا فريقه نقطة ثمينة أمام بطل المغرب.

وبهذا التعادل، شارك نادي الرجاء الرياضي مؤقتا، غريمه الوداد صدارة البطولة الاحترافية، برصيد 18 نقطة، بينما رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي، رصيده من النقاط الى النقطة 9، في المركز 11.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة