طائرة برازيلية تفضخ نفاق الجزائر

شهد المطار الدولي الجزائري هواري بومدين، مساء الثلاثاء 9 مارس الجاري، هبوط طائرة، قادمة برحلة مباشرة من إسرائيل للجزائر، ليتأكد مرة أخرى، وبالجرم المشهود، نفاق ادعاءات المسؤولين في الجزائر، التي يروجون من خلالها أن علاقة الجزائر بإسرائيل، لا يمكن أن تتم بأي شكل من الأشكال.

الطائرة البرازيلية، ضربت بحيل الجارة الشرقية، عرض الحائط، من خلال إصرارها على أنها ترفض، دخول أراضيها أيّ شخص يحمل جواز سفر إسرائيلي، أو أي جواز سفر آخر لديه تأشيرة دخول من إسرائيل،

الطائرة التي هبطت في مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، تابعة لسلاح الجو البرازيلي حسب ما أكده مراسل صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية “DanielSal” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: هبوط طائرة سلاح الجو البرازيلي في مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، قبل بضع دقائق، قادمة برحلة مباشرة ولأول مرة في التاريخ من إسرائيل للجزائر”.

ومن جهته، أكد المراسل “ItayBlumental”، الذي يشتغل بنفس الصحيفة، على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “لأول مرة في التاريخ، طائرة تقلع لرحلة مباشرة من إسرائيل إلى الجزائر.

وأضاف: “الطائرة، التابعة لسلاح الجو البرازيلي (FAB2584)، تحمل على متنها مسؤولون رفيعو المستوى، وقد هبطت بمطار بن غوريون الدولي هذا الأسبوع”.

وفي تغريدة أخرى قال “ItayBlumental”: “بعد إستراحة ليلية في الجزائر، الطائرة التي قدمت من إسرائيل، تستمر برحلتها للبرازيل”.

ويشار، أن الصحفيان، نشرا صورا لمسار الطائرة لتأكيد أقوالهما، وتظهر فيها الطائرة المعنية وهي تغادر الأجواء التونسية وتدخل الأجواء الجزائرية.

ومن جهته، أكد المراسل والمحلل السياسي، بهيئة البث الإسرائيلية آران شمعون، من خلال تغريدية نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لأول مرة في التاريخ! رحلة جوية مباشرة من إسرائيل إلى الجزائر”.

وأضاف شمعون: “طائرة سلاح الجو البرازيلي وعلى ظهرها الوفد البرازيلي رفيع المستوى الذي زار اسرائيل، هبطت في مطار هواري بومدين الدولي في الجزائر مباشرة ولأول مرة في التاريخ من إسرائيل!”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة