“الغرين بويز” تطالب السلامي بالاستقالة الفورية

طالبت المجموعة المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، “الغرين بويز” من المدرب جمال السلامي، تقديم استقالته الفورية من تدريب نادي الرجاء، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها النادي “الأخضر”، الأحد 21 يناير أمام غريمه التقليدي نادي الوداد الرياضي في مباراة “الديربي”، مؤكدة أن الأداء الذي قدمه اللاعبون “سيبقى عارا على جبينهم”.

ووجهت مجموعة “الغرين بويز” في بلاغ لها، نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، انتقادا لاذعا للمدرب والرئيس واللاعبين، قالت فيه: “إلى مدرب الفريق، اعتبرها دعوى لتحكيم الترجاويت، ثم تحذير مما سنحملك مسؤوليته في حالة عدم الإستقالة، أو في حالة التماس دفع باقي راتب الموسم إلى نهايته مقابل المغادرة”.

وأضافت المجموعة: “أنت والمكتب غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحاتنا، وجهازنا العصبي غير مؤهل للصبر عما تصنعه بفريقنا، سنحترم احترامك لجميل الفريق الذي صنعك”.

وأما بخصوص اللاعبين قال الغرين بويز إن “مسؤوليتكم لم تنتهي، ما تصنعونه جدير بأن يظل عارا على جبينكم”.

وختمت المجموعة بالتهديد والوعيد الموجه لمدرب الفريق جمال السلامي “غير تقديم الاستقالة، سنلتقي أمام باب الوازيس”.

وحسب بعض المصادر من المرتقب، أن يعقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الاثنين 22 مارس الجاري، اجتماعا حاسما، من أجل النظر في مستقبل جمال السلامي، ومدى إمكانية استمراره في الاشراف على الفريق الأول.

وكان نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، حسم مباراة الديربي لصالحه، الأحد 21 مارس الجاري، بهدفين نظيفين، أمام ضيفه وغريمه التقليدي نادي الرجاء، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة العاشرة، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وشهدت المباراة، التي استضاف أطوارها المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مباغتة المارد “الأحمر”، للـ”قلعة الخضراء”، بحيث لم يمهل أبناء الاطار التونسي فوزي البنزرتي الرجاء، الا أربعة دقائق من انطلاق المباراة، ليتمكن المدافع أيوب العملود من توقيع الهدف الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني المدافع الآخر أشرف داري، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول نادي الرجاء العودة في النتيحة، وسنحت لهم مجموعة من الفرص للتسجيل، لكن غياب النجاعة، ساهم في استمرار النتيجة على حالها، وهي النتيجة التي أنهت عليها صافرة الحكم جلال جيد، بفوز الوداد بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز، فض نادي الوداد شراكة الصدارة مع نادي الرجاء، بحيث بات يحتل المركز الأول، برصيد 22 نقطة، مع مباراة ناقصة، بينما تجمد رصيد نادي الرجاء الرياضي، عند النقطة 19 في المركز الثاني.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة