اتحاد طنجة يقلب الطاولة على الوداد في مباراة مجنونة

في مباراة مجنونة، لم تبح بكامل أسرارها الا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، حيث قلب نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، الأحد 25 أبريل 2021، تأخره أمام نادي الوداد الرياضي، بهدفين لصفر، الى فوز مثير بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ13، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وشهدت المباراة، التي دارت فصولها المثيرة، على أرضية ملعب ابن بطوطة، بمدينة طنجة، افتتاح الوداد التهديف مبكرا، في الدقيقة الثامنة، بواسطة اللاعب أيوب العملود، قبل أن يضيف التنزاني سيمون مسوفا الهدف الثاني، في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، وعندما اعتقد الجميع أن الوداد ضمن النقاط الثلاث، مع دنو المباراة من نهايتها، تحصل نادي اتحاد طنجة على ضربتي جزاء، في الدقيقة 72، والدقيقة 77، تناوب على تسجيلها على التوالي، كلا من اللاعب يوسف أنور، واللاعب أكسيل مايي، وعندما كانت المباراة تستعد لتلفظ آخر أنفاسها، ظهر المدافع الأيمن، محمد الشيبي، ليمنح فريقه الهدف الثالث، في الدقيقة 90، مانحا الطنجيين فوزا ثمينا وغاليا.

وبهذا الفوز، رفع نادي اتحاد طنجة، رصيده من النقاط، الى النقطة 20، في المركز الرابع، بينما جمدت الهزيمة رصيد الوداد عند النقطة 27، في المركز الأول، بفارق نقطة واحدة، عن المطارد الرجاء، الذي استغل هدية طنجة بنجاح.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة