مدرب الحسنية: فزنا بنقطة (فيديو)

اعتبر رضى حكم مدرب نادي حسنية أكادير لكرة القدم، أن فريقه فاز بنقطة أمام نادي اتحاد طنجة، مؤكدا أنه في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق “السوسي”، استطاع أن يفوز كذلك بمجموعة من اللاعبين، الذين أبانوا على علو كعبهم.

وأضاف حكم من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “استحوذنا على الكرة طيلة مجريات المباراة، تمكنا من خلق العديد من الفرص، خصوصا في الشوط الأول، كانا نمني النفس بالتسجيل، لكن لم نتمكن من ذلك”.

وأضاف: “تلقينا هدفا ضد مجرى اللعب، وذلك راجع للتعب البدني، الذي نال من اللاعبين خلال الدقائق 10 الأخيرة، لكن أشكر اللاعبين على كل ما قدموا خلال هذه المباراة”.

وتابع: “لدينا مباراة قادمة، يجب أن نحضر لها بسرعة، نظرا لضيق الوقت”.

وفرض نادي حسنية أكادير لكرة القدم، الثلاثاء 11 ماي 2021، تعادلا مثيرا على مستضيفه نادي اتحاد طنجة، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ16، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي احتضن أطوارها، ملعب ابن بطوطة الكبير بمدينة طنجة، افتتاح صاحب الأرض للتسجيل من نقطة الجزاء، بواسطة اللاعب أكسيل مايين في الدقيقة 84، قبل أن يعدل للنادي “السوسي” اللاعب عبد العالي الخنبوبي في الدقيقة 3+90.

وبهذا التعادل رفع نادي اتحاد طنجة رصيده من النقاط الى النقطة 24 في المركز الرابع، بينما رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط الى النقطة 24، في المركز الثالث مؤقتا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة