الـ”بام”.. عواد يشرف على تأسيس الأمانة المحلية بجماعة “أزغار”

يواصل لحسن عواد، المنسق الإقليمي لحزب “الأصالة و المعاصرة” بسيدي سليمان، استكمال الهيكلة التنظيمية التي باشرها رفقة المناضلين بالإقليم، حيث تم الثلاثاء 18 ماي 2021، بالمقر الإقليمي للحزب تأسيس الأمانة المحلية بجماعة “أزغار”.

وحضر هذا اللقاء عددا من المنتخبين، وكذا الطاقات والكفاءات الشابة الواعدة بجماعة أزغار، التي عبرت عن رغبتها في السمو بأوضاع الجماعة والارتقاء بالعمل الجماعي وتدبير الشأن المحلي بما يحقق حاجيات الساكنة المتطلعة الى التغيير، مجمعة في نفس الوقت على أهمية تأسيس الفرع المحلي بهذه الجماعة الفتية خصوصا في هذه الظرفية بالذات.

وتأتي هذه الخطوة، استكملا للدينامية التي ينهجها حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك بالنظر للرهانات الكبيرة المطروحة على عاتق مرشحي الحزب بهذه الجماعة، والجماعات الأخرى من أجل الرقي بالعمل الجماعي وتلبية مطالب وطموحات الساكنة.

وخلص اللقاء الى انتداب كمال الحلو أمينا محليا للحزب ب”جماعة أزغار” ، فيما تم توزيع باقي المهام على أعضاء المكتب.

وفي هذا الاطار، أشرف لحسن عواد، المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي سليمان، في وقت سابق على تجديد هياكل الأمانة المحلية لحزب الأصالة بجماعة القصيبية، حيث عبر المتدخلون عن تشبتهم وانخراطهم في مشروع حزب الاصالة والمعاصرة بالنظر للدينامية الكبيرة التي يعرفها الحزب على المستوى الإقليمي، و كذا حضوره الوازن في المشهد السياسي وتعزيز حظوظه الوافرة خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وما فتئ لحسن عواد، منذ توليه مهمة منسق إقليمي للحزب بسيدي سليمان، يعمل بجد على تجديد هياكل الحزب بالإقليم واحداث أمانات محلية جديدة. حيث أكد مصدر حزبي أن الأيام القليلة المقبلة ستعرف تأسيس أمانات محلية جديدة.

ويشار، أن حزب “التراكتور” بسيدي سليمان، يعيش على وقع دينامية جديدة استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، حيث زكى حزب الأصالة والمعاصرة لحسن عواد للتنافس على أحد المقاعد البرلمانية الثلاث المخصصة في الإقليم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة