البنزرتي: الأهم تحقيق الانتصار (فيديو)

أكد الاطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأهم يبقى تحقيق الانتصار، موضحا أنه عمل مجموعة من التغيرات على خطة اللعب من أجل تعزيز خط الهجوم، ووسط المبدان ما ساعد فريقه على تحقيق الانتصار.

وقال فوزي البنزرتي من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: “سجلنا هدفين، نتيجة ممتازة، لكن مما نعرف ليس هناك مباراة سهلة، جميع المباريات صعبة، لا يمكنك تحقيق الانتصار بسهولة، بأقل مجهود، لازم تكون مركز وحاضر ذهنيا مائة بالمائة”.

وأضاف “شيخ المدربين”: “لاعبو الوداد يعانون من الإرهاق، وهذا بفعل المباريات الكثيرة في الفترة الأخيرة، بالرغم من محاولتنا وضعهم في افضل حالة نفسية، الحمد لله، نحاول تقديم كل ما لدينا في كل مباراة، اشكر اللاعبين الذين عرفوا وتمكنوا من تسجيل هدفين”.

ووسع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الأربعاء 26 ماي 2021، فارق النقاط مع غريمه لتقليدي الرجاء، الى أربعة نقاطن بعدما تغلب على ضيفه نادي المغرب الفاسي، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ20، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وافتتح نادي الوداد الرياضي، بواسطة الدولي الليبي مؤيد اللافي، في الدقيقة 50 من عمر المباراة، التي احتضن فصولها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب محمد أوناجم، في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز، رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط الى النقطة الـ37، في المركز الأول، بينما جمدت الهزيمة رصيد نادي المغرب الفاسي عند النقطة الـ22، في المركز الـ11.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة