“الفوت صال”.. المغرب يحصد جميع الجوائز (صور)

حصد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، السبت 29 ماي 2021، جميع جوائز كأس العرب لكرة قدم الصالات، بعد الفوز على مستضيف الدورة، المنتخب المصري، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة النهائية.

واختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم المغربي أنس العيان أحسن لاعب في البطولة العربية لكرة القدم داخل القاعة، كما اختارت اللجنة التقنية المغربي رضا الخياري أحسن حارس في البطولة ومحمد أشرف سعود هدافا لها بعدما تمكن من تسجيل 7 أهداف، ناهيك عن يوسف جواد أحسن لاعب في المباراة النهائية.

وتناوب على تسجيل رباعية المنتخب المغربي، كل من لاعب شباب المحمدية يوسف جواد، قبل أن يتمكن هداف الدورة، برصيد 7 أهداف أشرف سعود من إحراز “الهاتريك” على التوالي في الدقيقة 5 والدقيقة 13 والدقيقة 18 من زمن الشوط الثاني.

وحقق المنتخب المغربي، رقما مميزا، في هذه البطولة العربية، التي استضافتها “أرض الكنانة”، بتسجيله خمس انتصارات، محرزا فيها 26 هدفا، حيث لم تهتز شباكه سوى في مناسبتين.

وشارك في كأس العرب لكرة الصالات 2021، والتي تعد النُّسخة الخامسة من البطولة العربية لكرة الصالات، ثمان منتخبات، هي مصر والمغرب والبحرين وجزر القمر والكويت وموريتانيا والسعودية والإمارات، حيث في هذه النسخة، تغير اسم المسابقة من البطولة العربية لكرة الصالات إلى كأس العرب لكرة الصالات.

وجدير بالذكر، أن الاتحاد العربي للعبة، قرر تنظيم هذه المسابقة بشكل سنوي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة