البنزرتي: الوداد كان غائبا خلال الشوط الأول (فيديو)

اعتبر فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن لاعبي فريقه كانوا غائبين خلال مجريات الشوط الأول، في المباراة التي أهدر فيها نقطتين، أمام نادي الفتح الرياضي، مؤكدا أن اللاعبين لم يقدموا المجهود المطلوب منهم.

وقال فوزي البنزرتي، من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “في الشوط الثاني، تغير الوضع، كنت سعيدا بالأداء، لا يمكننا القول، أنه لم تكن هناك محاولات، بالطبع كانت محاولات، وصلنا في العديد من المرات الى مرمى الخصم، وكنا قادرين على التسجيل، على الأقل من خلال الكرات الثابتة، لككنا لم نتمكن من ذلك”.

وأضاف: “في الشوط الثاني، أغلب اللاعبين، قاموا بالدور المنوط بهم، وهذه أحكام الكرة”.

وحسم التعادل السلبي قمة نادي الفتح الرياضي، الأحد 30 ماي 2021، أمام ضيفه نادي الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ21، من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

ولم ترتقي المباراة، التي جمعت بين متصدر الترتيب الوداد الرياضي، مستضيفه نادي الفتح الرباطي، لتطلعات جماهير الفريقين، وذلك بعدما انتهى اللقاء، الذي دارت أطواره، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، دون تمكن مهاجمي الفريقين، من زيارة الشباك.

وبهذا التعادل، أضاف نادي الفتح الرياضي نقطة يتيمة الى رصيده، وبات يحتل المركز الـ8ـ برصيد 26 نقطة، فيما رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط الى النقطة الـ38، في المركز الثاني.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة