مبلغ مهم من باطمة لأسرة الطفل ريان

أعربت الفنانة المغربية دنيا باطمة، عن تضامنها مع أسرة المرحوم ريان أورام، الذي وافته المنية، بعدما سقط في بئر عميقة الثلاثاء الماضي، متعهدة بأن تساعد والدي ريان بمبلغ مهم، لم تكشف عن قيمته.

وقالت باطمة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “السلام عليكم إخوتي واخواني المغاربة، مريت انا وأسرتي الصغيرة والكبيرة، بخمس ايام صعبة كان املنا أن نرى ريان بين عائلته، لكن وبعد مجهودات أبطال مشكورين، على كل حال قدر الله وما شاء فعل، انتقل الى رحمة الله صغيرنا ريان، الله يرحمو يا رب”.

وأضافت باطمة: “هذا وقد قررت باسمي باسم عائلتي واسم كل المغاربة، أن أساعد بمبلغ مادي مهم، وهذا واجب علي كمغربية، أن ارسم ولو ابتسامة على وجه عائلة ابن كل المغاربة ريان”.

وختمت: “نسأل الله أن يتقبل منا منكم ويجعلها في ميزان حسناتنا جميعا”.

وسبق الى هذه الالتفاتة الانسانية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي تعهد بأنه سيهدي “منزلا مجهزا بالكامل” لأسرة الطفل ريان أورام الذي توفي بعدما سقط في بئر على عمق 32 مترا، في واقعة جذبت اهتماما كبيرا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد حمد الله على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “حمدنا الله وشكرناه على كل شيء أخذ ريان وهو أحن به منا وأولى به منا، وبهذا المصاب أتقدم بأحر التعازي لعائلة ريان وأسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان”.
وأضاف اللاعب البالغ عمره 31 عاما: “قررت باسمي واسم عائلتي وباسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته، وأهديهم منزلا مجهزا بالكامل ونسأل الله أن يتقبل من ا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين”.
وسقط ريان اورام البالغ عمره خمس سنوات في البئر في قرية إغران القريبة من مدينة شفشاون، يوم الثلاثاء الماضي مما استتبع عملية إنقاذ ضخمة جذبت اهتمام كثيرين داخل البلاد وخارجها.
وتمكن رجال الإنقاذ في نهاية المطاف من اخراج جثة ريان مساء السبت بعد عملية معقدة لفتح نفق أفقي إلى البئر.
وحث حمد الله، هداف النصر الذي انتقل مؤخرا إلى اتحاد جدة في السعودية، كل من يستطيع مساعدة أسرة ريان من “الممثلين والمغنيين والرياضيين والمسؤولين والمشهورين”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة