البطولة 1.. الرجاء ينفصل عن المدرب البلجيكي مارك فيلموتس

فك نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء الأحد 20 فبراير الجاري، ارتباطه بالمدرب البلجيكي مارك فيلموتس، بعد اجتماع مطول عرف حضور جميع أعضاء المكتب المسير للنادي الأخضر.

ورضخ المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، بقيادة الرئيس أنيس محفوظ، لضغوط الجماهير الخضراء بعد عدم اقتناعها بالمستوى الذي ظهر به البلجيكي رفقة النسور الخضر، فبعد ثلاثة أشهر فقط قاد خلالها البلجيكي الرجاء الرياضي في 6 مباريات بالبطولة الوطنية الاحترافية، اكتفى فيها فقط بفوزين، بينما تعادل في ثلاثة وانهزم في واحدة.

وتم تعيين البلجيكي، مارك فيلموتس، مدربا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي، في 11 نونبر الماضي ليحل محل التونسي لسعد الشابي (جردة).

وكان تدريب فيلموتس الرجاء، المرة الثالثة التي يشغل فيها فيلموتس مهمة التدريب على مستوى الأندية بعد إشرافه على تدريب فريق شالكه الألماني ثم سانت تروند البلجيكي.

ويشار إلى أن المدرب مارك فيلموتس لم يفز بأي لقب في مسيرته التدريبية التي انطلقت منذ 2003 وكان عاطلا عن العمل منذ شهر ماي 2019.

وكان فيلموتس، المساعد السابق لكل من جورج ليكينز ثم ديك أدفوكات مع الشياطين الحمر، قد تولى قيادة المنتخب البلجيكي سنة 2012.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة