كأس العرش.. مباراة الجيش أمام الـ”ماص” تنتهي بأعمال تخريبية (صور)

انتهت المباراة التي جمعت بين نادي الجيش الملكي لكرة القدم، مساء الأحد 13 مارس الجاري، وضيفه نادي المغرب الفاسي، برسم دور الـ16 من مسابقة كأس العرش، على وقع أعمال تخريبية كبيرة، أتلف من خلالها مناصري الفريقين الذين نشب بينهما أعمال عنف وشغب، العديد من مرافق مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وعقب نهاية المباراة مباشرة، اندلعت أعمال شغب كبيرة، بين المناصرين، حيث اقتحمت مجموعة من الجماهير ان لم أقل جلها، أرضية الملعب، وسارعت في تكسير مرافقه، بما فيها اللوحات الاشهارية المتبثة على جنبات المستطيل الأخضر، فيما أفسد آخرون شبكات المرمى.

هذا، في الوقت الذي تدخل فيه عناصر الأمن المتواجد بكثافة، لتأمين الجماهير “الفاسية”، حيث نجحوا في تأمينها ومنعوا أن تتطور الأحداث الى ما لا يحمد عقباه، بعد المناوشات الكبيرة التي دخل في نفقها جمهور الفريقين.


ويشار، أن هذه المباراة التي قادها الحكم بنرقية، انتهب بفوز أبناء “العاصمة العلمية”، بهدفين نظيفين، على حساب مستضيفه نادي الجيش الملكي صاحب الأرض والجمهور، ليغادر الفريق العسكري منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2020/ 2021، والذي ربما كان السبب الرئيس في اندلاع هذه الأعمال التخريبية، في لحظة غابت فيها الروح الرياضية، ولم يتقبل فيها جماهير “العساكر” الخسارة داخل ميدانهم.

 

وبهذا التأهل، التحق الـ”ماص” بركب المتأهلين إلى دور الثمن، رفقة أندية: الفتح الرياضي، يوسفية برشيد، أولمبيك آسفي، شباب المحمدية، حسنية أكادير، الدفاع الحسني الجديدي، الإتحاد الرياضي التوركي، شباب أطلس خنيفرة، وجمعية المنصورية، في انتظار ما ستسفر عنه المباريات المتبقية عن هذا الدور.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة