أولمبيك آسفي يستغرب انحياز فاخر بخصوص الكاروشي

كشف مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم أن محمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، أظهر انحيازا تاما لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، في قضية عادل الكاروشي.
وأوضح المصدر أن فاخر يضغط في اتجاه عدم توقيف اللاعب عاد الكاروشي، مشيرا إلى أن هذا السلوك مناف للأخلاق والقيم الرياضية، وانحياز مستغرب لمدرب المنتخب الذي يجب أن يعامل اللاعبين والأندية المغربية بالمثل، لا أن ينحاز لفريقه الأم، لأنه لم يعد رجاويا بل ممثل لكل الأندية والفرق، ما دام أنه يتقاضى أجرا من الجامعة.
وأضاف المصدر أن فاخر، في تصريحه الأخير، في برنامج للقناة الرياضية (الثالثة)، سبق قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص إشراك اللاعب عادل الكاروشي، في مباراة الرجاء ضد الأولمبيك، رغم الإصابة التي يعاني منها، والترخيص الذي تسلمه من طبيب المنتخب بضرورة التزام الراحة لمدة 21 يوما، ما سيؤثر قرار الجامعة.
وأوضح المصدر أن فاخر بدل من الدعوة إلى تطبيق القانون في هذه النازلة، انحاز إلى الرجاء.
وكان محمد فاخر برء الرجاء في قضية اللاعب عادل الكاروشي، واستبعده أن تتخذ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أي قرار سلبي في حق الرجاء.
وأشار المصدر إلى أن أولمبيك آسفي مصر على تطبيق القانون، ويستغرب صمت الجامعة إلى حدود اليوم، موضحا أن القانون واضح، ويجب معاقبة اللاعب، والفريق، والشخص (العضو بإدارة الرجاء) الذي ملأ ورقة المباراة.
يذكر أن أولمبيك آسفي راسل الجامعة الاثنين الماضي، أي قبل مرور 48 ساعة على تاريخ لعب المباراة، متقدما باعتراض حول إشراك الكاروشي في مباراة الرجاء، رغم أنه مصاب، ومطلوب خلوده للراحة لمدة 21 يوم، بترخيص من طبيب المنتخب الوطني.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة