أولمبيك خريبكة يتعادل أمام الدفاع الجديدي

اكتفى نادي أولمبيك خريبكة بالتعادل أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية الملعب البلدي في برشيد، برسم الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية الدرجة الأولى في كرة القدم، بهدف لمثله.
وكان أولمبيك خريبكة سباقا إلى التهديف، في الجولة الثانية من المباراة، بعد انتهاء الأولى بالتعادل السلبي، بواسطة رشيد تيبركانين، عن ضربة جزاء، في الدقيقة 27، فيما عادل الكفة الدفاع الحسني الجديدي، عشرة دقائق بعد ذلك، بواسطة اللاعب عادل الحسناوي.
وبعد نتيجة هذه المباراة، التي قادها الحكم بوشعيب الأحرش، تقدم النادي الخريبكي خطوة، في المرتبة ما قبل الأخيرة، مؤقتا، في انتظار مباراة المغرب الفاسي وحسنية أكادير، بما مجموعه 13 نقطة، فيما تقدم الدفاع الحسني الجديدي، بدوره خطوة إلى المرتبة الـ12، مؤقتا، بما مجموعه 15 نقطة، إلى جانب شباب الريف الحسيمي.
وكان نادي الجيش الملكي لكرة القدم تعادل أمام نهضة بركان، في مباراة مقدمة عن الأسبوع الـ15 للبطولة الاحترافية، على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، أمس الثلاثاء 5 يناير 2016، صفر لمثله.
ووزع الحكم توفيق كورار أربع بطائق صفراء، واحدة للاعب الجيش بوشعيب السفياني، وثلاثة للاعبي نهضة بركان، رشيد بريكل، وأمين الكاس، والعربي الناجي.
وبهذه النتيجة ارتقى الجيش الملكي مؤقتا، إلى المركز الثالث إلى جانب اتحاد طنجة، فيما ظل نهضة بركان في المركز الخامس، مع تعزيز رصيده بنقطة إضافية، حيث أصبح 22 نقطة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة