“كأني وُلدت من جديد”.. حمدالله يعبر عن فرحة غامرة بعد العودة لحمل قميص “الأسود”

عبر الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، العائد إلى تشكيلة “أسود الأطلس”، الخميس 10 نونبر الجاري، عن فرحة غامرة، وذلك عقب استدعائه من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، لتمثيل المنتخب المغربي الأول، في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال حمد الله على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: الحمد لله من قبل و من بعد… والحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني، كأني وُلدت من جديد وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت”.

وأضاف حمدالله: “احب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي، وان شاء الله أكون قادر على مساعدتي اخواني الاعبيين، وتقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطنا، ان شاء الله”.

وأعلن مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي، زوال الخميس 10 نونبر الجاري، عن عودة عبدالرزاق حمدالله إلى تشكيلة “أسود الأطلس” التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، في الفترة الممتدة من 20 نونبر إلى 18 دجنبر 2022، حيث ستكون هذه أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي، والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لُعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وفي مايلي لائحة الـ26 لاعبا الذين تم استدعاؤهم:

– حراسة المرمى .. ياسين بونو (اشبيلية الإسباني) ومنير الكجوي (الوحدة السعودي) ورضا التكناوتي (الوداد الرياضي).

— خط الدفاع.. أشرف حكيمي (سان جيرمان الفرنسي)، نصير مزراوي (بايرن ميونيخ) ، نايف أكرد (ويست هام الانجليزي) ، رومان سايس (بشكتاش التركي) ، أشرف داري (بريست الفرنسي)، جواد الياميق (بلد الوليد الإسباني) ، يحيى عطية الله (الوداد البيضاوي) ، بدر بانون (قطر القطري).

– وسط الميدان .. سفيان أمرابط (فيورونتينا الايطالي) ، عبد الحميد صابيري (سامبدوريا الايطالي) ، سليم أملاح (ستندار دو لييج البلجيكي) ، عزالدين أوناحي (انجيه الفرنسي)، بلال القنوس (جانك البلجيكي) ، يحيى جبران (الوداد الرياضي).

— خط الهجوم.. حكيم زياش (تشلسي الانجليزي) ، سفيان بوفال (أنجيه الفرنسي) ، أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) ، عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا الاسباني) ، زكرياء أبوخلال (تولوز الفرنسي) ، إلياس شاعر (كوينز بارك رنجز الانجليزي) ، يوسف النصيري (اشبيلية الإسباني) ، وليد شديرة (باري الايطالي)، عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد السعودي).

ويشار إلى أن المنتخب المغربي، يتواجد في المجموعة السادسة خلال نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة