أبطال أفريقيا للسيدات.. “العسكريات” يظفرن باللقب بفوز ساحق

فاز نادي الجيش الملكي للسيدات، مساء الأحد 13 نونبر الجاري، بلقب دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، وذلك بعدما سحق نادي ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي بنتيجة أربعة أهداف للاشيئ، في المباراة النهائية التي درات مجرياتها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

وتناوب على رباعية الجيش الملكي، كل من اللاعبة فاطمة الزهراء تكناوت في الدقيقة الـ15 من علامة الجزاء، واللاعبة ابتسام جرايدي التي تمكنت من تسجيل ثلاثية “هاتريك” في الدقيقة الـ52، والـ85، والـ89.

وبهذا الفوز الساحق، وبحضور رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، نجحت “العسكريات” في انتزاع اللقب من حامله صن داونز الجنوب افريقي، في المباراة النهائية على ملعب الأمير مولاي عبد الله، ورد دين فوز سيدات “بنيانا بنيانا” منتخب جنوب أفريقيا للسيدات، على “لبؤات الأطلس” المنتخب المغربي في نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات 2022 في يوليوز الماضي.

وبالعودة إلى طريق اللقب، نجحت “الزعيمات” في العبور من دور المجموعات بالعلامة الكاملة (تسع نقاط) من 3 انتصارات، قبل التفوق على “باييلسا كويننز” بهدف دون رد، وفي النهائي أكدن علو كعبهن بفوز كبير على حاملات اللقب سيدات صن داونز الجنوب افريقي، برباعية نظيفة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة