لمنور تكشف تفاصيل تصميم أزياء المشهد الثاني من كليب “سيد الغرام”

كشفت الفنانة المغربية أسماء لمنور، عن تفاصيل تصميم أزياء المشهد الثاني من كليب “سيد الغرام”، الذي جمعها بالفنانة السورية أصالة نصري، وإنتاج قناة “روتانا” للموسيقى.

وقالت لمنور، من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن “تصميم أزياء المشهد الثاني من كليب (سيد الغرام) من توقيع المصمم المغربي أنس ياسين، وهو مشهد بخلفية غجرية، وبأزياء مستوحاة من تراث المملكة المغربية الضاربة في جذور التاريخ، ومتعددة الروافد الثقافية”.

وتابعت الفنانة المغربية أن “البداية بالإطلالة النيو أمازيغية، إطلالتي تجمع تفاصيل فسيفساء جمال حضارتنا المغربية، فستان من تصميم غيتة الحرايشي، وقلادة تيفليت نلوبان المعروفة عند أمازيغ المغرب، والفضة (النقرة المغربية) من “كوليكشن” المبدعة النگافة مونية دار بن جلون، والسبنية الامازيغية ايضا بالوانها الزاهية، والوشام الامازيغي على الدقن والايدي وكلها رسومات متعارف عليها عند الامازيغ، من أنامل رشا ميكب”.

 

وأكدت لمنور أن “المصمم انس ياسين استعمل قماش (الخريب) وهو ثوب فاسي قديم، ينسج من خيوط الحرير والذهب، ويرجع اسمه (الخريب) من الخراب اي ضياع المال لكونه باهض الثمن، ويعرف باسم آخر بفاس وهو (ثوب بن الشريف)، نسبة لعائلة بنشريف المتخصصة في صناعة هذا الثوب المتميز”.

ويشار إلى أن العمل الجديد “سيد الغرام” من كلمات محمد مغربي، وألحان مهدي موزين، وتوزيع مشترك لطارق الحجيلي ومادارا، و”الفيديو كليب” من إخراج حسن غدار.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة