البدراوي ينفي توصل الرجاء بقيمة انتقال مالانغو إلى قطر القطري

نفى عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، السبت، أن يكون النادي قد توصل بقيمة انتقال الدولي الكونغولي ولاعب الرجاء السابق بين مالانغو، من الشارقة الإماراتي إلى نادي قطر القطري.

وسيستفيد الرجاء الرياضي من صفقة انتقال بين مالونغو إلى فريقه الجديد قطر القطري، وفقا للبند الذي وضعه المكتب المسير السابق برئاسة رشيد الأندلسي، والذي يقضي باستفادة “النسور الخضر” من نسبة 20% في حال انتقال اللاعب من الفريق الإماراتي إلى أي فريق آخر.

في هذا الاتجاه، ضمن نادي الرجاء استفادته من مبلغ مالي قدره 500 مليون سنتيم، جراء انتقال اللاعب من الشارقة الإماراتي إلى نادي قطر القطري.

وكان نادي قطر القطري، أنهى صفقة انتقال المهاجم الكونغولي بين مالونغو، قادما من فريق الشارقة الإماراتي، في صفقة بلغت 2،5 ملايين دولار.

غير بعيد عن الموضوع، اجتمع عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي الأول لكرة القدم، السبت بمدينة بنسليمان، لمناقشة المستوى الفني الذي ظهر به الفريق أمام ضيفه المغرب الفاسي، لحساب الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، في قسمها الأول.

وأكد البدراوي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أنه استضاف الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بكامل عناصره، لمناقشة مباراة المغرب الفاسي وتحليلها، مضيفا “وبالأخص العقم الهجومي الذي عانينا منه طوال مجريات هذا اللقاء”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Aziz EL Badraoui (@aziz_el_badraoui_)

ولفت البدراوي أن اللقاء كان فرصة للاطلاع أيضاً على أجواء ومستوى التحضيرات لمقابلة أولمبيك خريبگة التي ستجرى يوم الثلاثاء.

ولفت البدراوي، أن المدرب التونسي منذر الكبير أكد على ضرورة تعزيز التركيبة البشرية للرجاء بلاعبين محترفين، حتى يتسنى له التنافس على الألقاب، “لاعبين جاهزين وقادرين على الانصهار السريع في منظومة لعب الرجاء، وخصوصا ونحن مقبلين على العديد من المسابقات المحلية، العربية و الافريقية”.

وخلص البدراوي: “بعد نهاية اللقاء تم الاتفاق على اجتماع آخر ظُهر يوم الاثنين مع اللجنة التقنية والرياضية، للمصادقة على اللاعبين المُقترحين لتطعيم التركيبة البشرية للفريق، في انتظار رفع التحدي الكبير وهو رفع المنع من الانتدابات المفروض علينا من طرف الجامعة و الفيفا. يكون خير و ديما رجا”.

وكان الكبير، قد شدد عقب نهاية المباراة التي تعادل فيها أمام ضيفه المغرب الفاسي الثلاثاء بصفر لمثله، لحساب الجولة التاسعة، على ضرورة إجراء الرجاء لتعاقدات قوية، لاسيما في الشق الهجومي، حتى يتسنى للفريق انهاء الهجمات بنجاح.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة