تذاكر الموندياليتو.. الوداديون مستاؤون من سرعة نفادها ومتخوفون من الـ”مارشي نوار”

أدى نفاد تذاكر المباراة الأولى للوداد الرياضي، ممثل المغرب في الموندياليتو، أمام خصمه الهلال السعودي إلى حالة من القلق والارتباك وسط الجماهير الودادية.

وانتقد أنصار الوداد طريقة البيع عبر الشباك الإلكتروني وتعقيدات الوصول إليه عكس ما كان عليه الأمر في الموقع الخاص بتذاكر مونديال الأمم الأخير بقطر، ويرى الوداديون أن كل هذه العوامل تصب في صالح تجار السوق السوداء، وتحرم المشجعين الأوفياء من متابعة فريقهم في مسابقة تجمع أبطال القارات الستة.

وعلاقة بالموضوع، يعرب كريم بلدي، مشجع ودادي، عن قلقه لعدم توفره لحدود اللحظة على تذكرة المباراة الافتتاحية، مبديا تخوفه من الأسعار التي ستصل إليها التذاكر في السوق السوداء.

وقال كريم “أن تتنقل وراء الوداد في كل مرة خارج البيضاء وتحضر مباريات لا يكون فيها الحضور الجماهيري قويا، وبالمقابل تواجه عناء في اقتناء تذكرة المباريات المهمة، فهذا أمر محبط”.

وأضاف “يجب على الجهة المعنية ببيع التذاكر، احترام الجمهور الوفي والقطع مع الطرق التي تمنح أصحاب الـ’مارشي نوار’ فرصة الاسترزاق من تذاكر المباريات”.

وعبر مشجعو الوداد عبر منصات التواصل الاجتماعي عن استيائهم من طريقة البيع الإلكتروني وتخوفهم من تكرار فضيحة تذاكر المنتخب الوطني بمونديال قطر 2022، بعد نفاد تذاكر مباراة الفريق الأحمر أمام الهلال، ومباراة فلامنغو البرازيلي أمام المتأهل من هذه المقابلة العربية.

ويشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فرض اقتناء أربع تذاكر كحد أقصى، إلا أن جشع تجار السوق السوداء يحتالون بطرق إلكترونية لاقتناء عدد أكبر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة