الحسيمة.. أب ينهي حياة طفلته الرضيعة بطريقة مريبة

أنهى أب حياة طفلته التي لم تتجاوز ثلاثة أشهر، بعدما أقدم على رميها، صباح يوم السبت، من نافذة شقته في الطابق الثالث بالمنزل الذي يقطن به بحي ميرادور بالحسيمة.

ولم تتمكن الإسعافات التي قدمت للرضيعة من إنقاذ حياتها، إذ توفيت بالمستشفى الذي نقلت إليه بعد سقوطها، إثر إصابتها برضوض وجروح خطيرة.

وأثار الحادث المأساوي الذي أودى بحياة الرضيعة، من قبل والدها، العديد من علامات الاستفهام حول السبب الرئيسي وراء فعلته تلك، في حين تناقلت بعض المصادر أن الأب يعاني بعض الاضطرابات النفسية، التي يخضع من أجلها للعلاج منذ مدة.

وفي هذا الصدد، فتحت المصالح الأمنية أبحاثها في الموضوع وباشرت الاستماع إلى الأب المشتبه فيه، طبقا لتعليمات النيابة العامة للبحث معه، رفقة أفراد من عائلة الرضيعة الضحية.

كما أمرت النيابة العامة بإجراء تشريح طبي على الجثة لمعرفة الأسباب الكاملة وراء الوفاة، خاصة بعد تسرب أخبار تفيد أن الوفاة ليست نتيجة سقوطها من النافذة، حسب ما أفاد أفراد عائلتها خلال نقلها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى، إذ تبين خلال الفحص الأولي عليها أن هناك شكوكا وشبهة جنائية في النازلة، وأن الأمر غير مرتبط بالسقوط، ولا يتعلق بحدث عرضي أو رمي من الطابق الثالث، بل بضرب أدى إلى وفاة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة