“ديرو النية” يذيب الخلاف ويجمع فولان وطيلقته الحلاق (صور)

يجتمع الممثل مهدي فولان، وطيلقته الممثلة نرجس الحلاق من جديد، وهذه المرة خارج بيت الزوجية، من خلال العمل الكوميدي “ديرو النية”، الذي سيعرض على القناة الثانية “دوزيم”، خلال شهر رمضان المقبل.

وأظهرت الصور، التي حصل موقع “إحاطة.ما” عليها، انسجاما كبيرا بين مهدي فولان وطيلقته نرجس الحلاق، بينما يتجاذبان أطراف الحديث حول الأدوار التي يتقمسانها داخل “السيتكوم”، رفقة كل من الفنان محمد الخياري، والفنانة زهور السليماني “فليلفة”.

وحري بالذكر، أن قصة مهدي فولان و طيلقته نرجس الحلاق، بدأت بقصة حب سنة 2013، قبل أن تتطور وتثمر عن ازدياد طفلة اختارا لها من الأسماء “فنة”، لكنها هذه القصة سرعان ما تحولت إلى مشاكل، قبل أن تنتهي بالطلاق سنة 2021، ومنذاك يفضل الثنائي تجنب لقاء الآخر في الأعمال الفنية، حتى اجتمعا أخيرا في “سيتكوم ديرو النية”.

ويشار إلى أن “سيتكوم ديرو النية”، يشارك فيه ثلة من الممثلين المغاربة، على غرار الفنان محمد الخياري، والفنانة زهور السليماني، والفنان الكوميدي عبد الخالق فهيد، والمغنية سلمى رشيد، ومحمد الكامة، ومحمد يكيطو وآخرون، حيث تشرف على إخراجه المخرجة صفاء بركة، وإنتاج شركة “ديسكونكتد” لصاحبها خالد النقري.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة